Luxury travel The Holiday of your dreams
ابتداء من 4.936 €

Luxury travel The Holiday of your dreams

تعدد النسل
تاريخ الإنشاء: الخميس، 2023/01/19 - تاريخ الإقلاع: الخميس، 2023/03/30
الرقم المرجعي: 4281684
السعر الكلي ابتداء من 9.871 €
تاريخ الإنشاء: الخميس، 2023/01/19 - تاريخ الإقلاع: الخميس، 2023/03/30
الوجهات: بونتا كانا, لوس أنجلوس, NV لاس فيغاس, NY مدينة نيويورك

جدولك اليومي

30 مارس
النقل من بوخارست إلى بونتا كانا
تاريخ الإقلاع
Tarom
Condor Flugdienst
شركات طيران متعددة شركات طيران متعددة
08:35 - Bucharest, Henri Coanda (OTP)
18:45 - Punta Cana, Punta Cana Intl (PUJ)
17ساعة 10دقيقة 1 توقف
RO
RO Tarom - RO 301
08:35 - Bucharest, Henri Coanda (OTP)
10:15 - Frankfurt, Frankfurt Main (FRA)
نقل:  RO301
درجة المقصورة: Economy
اسم الأجرة: Economy Classic
4ساعة 20دقيقة - تتصل في Frankfurt, Frankfurt Main (FRA)
DE
DE Condor Flugdienst - DE 2226
14:35 - Frankfurt, Frankfurt Main (FRA)
18:45 - Punta Cana, Punta Cana Intl (PUJ)
نقل:  DE2226
درجة المقصورة: Economy
اسم الأجرة: Economy Classic
30 مارس
1. بونتا كانا
البقاء من
عن الوجهة: بونتا كانا هو اسم منطقة في أقصى الطرف الشرقي من جمهورية الدومينيكان. تغطي حوالي 420،000 M2، المنطقة هي موطن لخط ساحلي من الشواطئ الرملية البيضاء و "مدينة" تحمل نفس الاسم. تقع في مقاطعة La Altagracia ويقدر عدد سكانها ب 100000 نسمة ، وتحد المنطقة المحيط الأطلسي من الشرق. إلى الشمال ، يحدها شواطئ بافارو وإل كورتيسيتو. كما أنه يحد مع كابيزا دي تورو وكابو إنجانيو وغربا مع خوانيلو. على الرغم من أن المنطقة مهجورة إلى حد ما ، إلا أن قرب بونتا كانا من مناطق المنتجعات الرئيسية الأخرى مثل بافارو وأوفيرو ألتو يجعل المدينة واحدة من أفضل الوجهات الكاريبية.
المزيد من المعلومات
30 مارس
الاقامه
٧الليلالليالي
06 أبريل
النقل من بونتا كانا إلى لوس أنجلوس
Aeroméxico
Aeroméxico Aeroméxico
09:36 - Santo Domingo, Las Americas Intl (SDQ) مطار بديل
16:54 - Los Angeles, Los Angeles Intl (LAX)
10ساعة 18دقيقة 0 PC 1 توقف السعر: CLASICA FLEX
AM
AM Aeroméxico - AM 655
09:36 - Santo Domingo, Las Americas Intl (SDQ) مطار بديل
12:25 - Ciudad de Mexico, Licenciado Benito Juarez Intl (MEX)
نقل:  AM655
درجة المقصورة: Economy
1ساعة 25دقيقة - تتصل في Ciudad de Mexico, Licenciado Benito Juarez Intl (MEX)
AM
AM Aeroméxico - AM 642
13:50 - Ciudad de Mexico, Licenciado Benito Juarez Intl (MEX)
16:54 - Los Angeles, Los Angeles Intl (LAX)
نقل:  AM642
درجة المقصورة: Economy
06 أبريل
2. لوس أنجلوس
البقاء من
عن الوجهة: تلقّب مدينة لوس أنجلوس بمدينة الملائكة، وتعتبر مركزاً عالمياً رائداً في مجالات الأعمال، والتجارة العالمية، والترفيه، والحضارة، والإعلام، والأزياء، والعلوم، والرياضة، والتكنولوجيا، والتعليم، كما تتنوّع في طرازها المعماري بمعالمها السياحية المنتشرة في أنحاءها ومساحتها الواسعة. مركز المدينة مزدهرٌ حضاري، ووحي للأعمال، وفيه تقع جادّة غراند أفنيو الثقافية. من المؤكد بأنك قد سمعت عن هوليوود، لذلك عليك زيارة شاخصتها العملاقة، وممشى المشاهير الذي تحتفي فيه هوليوود بمساهمتها في الترفيه من خلال منح مشاهيرها نجوماً بأسماءهم على هذا الممشى. من ناحية أخرى، يتنوع نمط الحياة للساحل الغربي على الممشى العريض لشاطئ فينيسيا، حيث ستجد بيئة احتفاليّة، وفنانين لشتى أنواع الفنون، والمتاجر الغير تقليدية، ولا تنس زيارة الرصيف البحري الشهير بالقرب من شاطئ سانتا مونيكا (القديسة مونيكا) الكائن في حالة احتفالات دائمة، ممتّعاً بذلك السكان المحليين بالإضافة إلى الزوّار من حول العالم. من المعالم الأخرى التي تستحق الزيارة في لوس أنجلوس هي مرصد جريفيث في منتزه جريفيث على جبل هوليوود، ويتمتّع هذا المرصد العام العظيم ببعض أحدث المرافق وأجمل الإطلالات على مدينة لوس أنجلوس. إذا كنت من عاشقي التسوّق، ستحب حي روديو درايف؛ إحدى أرقى أحياء التسوق المليء بالمتاجر باهظة الثمن والمواكبة لأحدث صيحات الموضة، ثم قم بجولة حول حي بيفرلي هيلز، لعلّك تصادف أحد المشاهير خلال نزهتك!. تتمتع هذه المدينة بطقسٍ رائع، وتقدّم تجارب تسوّق ممتعة، كما تزخر بتنوعها بالنشاطات والفعاليّات الثقافية العظيمة والمطاعم الممتازة، بالإضافة إلى الأناس الطيبين. لوس أنجلوس مدينة هادئة، مبهرجة، متجددة، وواسعة، ولا تعرف معنى الملل على الإطلاق.
المزيد من المعلومات
06 أبريل
الاقامه
٧الليلالليالي
13 أبريل
النقل من لوس أنجلوس إلى NV لاس فيغاس
American Airlines
American Airlines American Airlines - AA2785
18:15 - Los Angeles, Los Angeles Intl (LAX)
19:27 - Las Vegas, Mc Carran Intl (LAS)
1ساعة 12دقيقة 0 PC مباشر السعر: MAIN CABIN
نقل:  AA2785
درجة المقصورة: Economy
13 أبريل
3. NV لاس فيغاس
البقاء من
عن الوجهة: مدينة لاس فيغاس هي أكبر مدن ولاية نيفادا الأمريكيّة، وتلقّب بعاصمة الترفيه في العالم، أو مدينة الخطيئة. تقع لاس فيغاس في صحراء موهافي وتحاط بالجبال القاحلة، وتشتهر عالميّاً بفنادقها ونواديها المدموجة، ومساهمتها في الترفيه. تحتوي المدينة على العديد من مجمّعات الفنادق العملاقة التي تمت زركشتها بعناية باذخة، وبالانتباه إلى أدق التفاصيل، الشيء الذي جعل من بيئتها أقرب إلى الخيال. تتمتع جميع الفنادق فيها بتصاميم فريدة، والعديد من المعالم المميزة في كل مكان، كما يحتوي كل فندق على الكازينو الخاص به. تقع معظم فنادق الكازينو في منطقة وسط المدينة، على طول شارع لاس فيغاس ستريب الذي يعتبر عالماً قائماً بحد ذاته؛ المكان الوحيد الذي يمكنك فيه زيارة مصر، نيويورك، البندقية، ديزني لاند، وهوليوود والعديد غيرها في شارع واحد! في الحقيقة، إنّ كل النشاطات التي تشتهر بها لاس فيغاس تتّخذ من هذا الشارع الفريد من نوعه مسرحاً لها. من الممكن أن نعتبر فندق بيلاجيو المركز الغير رسمي لشارع ستريب لوجود العروض المجانيّة لنوافير المياه الراقصة التي تتوقف كل نصف ساعة لتتابع بعدها الأداء بحركات راقصة جديدة، مصاحبةً لموسيقى مختلفة في كل مرة. كما يعتبر هذا الفندق، بيلاجيو، من أكثر الأماكن عصريّة، مفاخراً بحديقة أزهاره الفاتنة، وتقديمه أفضل بوفيهات الطعام في المدينة لزوّاره الذوّاقة. أمّا ذا فينيشن، فهو مكان آخر عليك التمهّل عند زيارته تقديراً لجهوده الرائعة في محاولة إعادة خلق مدينة البندقية الإيطالية في الصحراء، وتمتلئ ساحة البندقية الرئيسية بمراكب الجندول التي تشرع جيئة وذهاباً في أقنية المياه، ومغني الأوبرا الذين يطربون جمهورهم المفتون على متن القارب. أمّا نهاية شارع ستريب من الجهة المقابلة فهو أقرب إلى المطار، ويبدأ برمزٍ مصريٍ عملاق و كازينو الأقصر؛ فعلى الرغم من حقيقة أن الأقصر ليس فيها أهرامات، ولكن لا شيء مستحيل في لاس فيغاس.
المزيد من المعلومات
13 أبريل
الاقامه
٣الليلالليالي
16 أبريل
النقل من NV لاس فيغاس إلى NY مدينة نيويورك
Delta Air Lines
Delta Air Lines Delta Air Lines - DL669
22:55 - Las Vegas, Mc Carran Intl (LAS)
06:43 - New York, John F Kennedy Intl (JFK)
+١{1} 4ساعة 48دقيقة 0 PC مباشر السعر: BASIC ECONOMY
نقل:  DL669
درجة المقصورة: Economy
17 أبريل
4. NY مدينة نيويورك
البقاء من
عن الوجهة: تشتهر مدينة نيويورك بكونها مدينة عالميّة، مع عدد سكان هائل يبلغ 8 مليون نسمة، بالإضافة إلى 50 مليون زائر تستقبلهم سنوياً، وقد بناها المهاجرون وأحفادهم. يجب أن تحرص أن تشمل جولتك السياحية في نيويورك على تجربة الأطباق والنكهات المتنوعة التي تعكس الآلاف من الحضارات المختلفة، وستلاقيها بسهولة بينما تتجول سيراً على الأقدام، أو خلال ركوبك سيارة أجرة أو مترو الأنفاق الشهير. يعتبر تمثال الحرية، الذي أهدته فرنسا إلى شعب أمريكا كرمز عالمي للحريّة، من أشهر معالم المدينة، بينما يمثّل شارع وول ستريت مركز الأعمال الكبرى حيث يقع فيه بناء بورصة نيويورك، كما يبرز مبنى إمباير ستيت في أفق مدينة نيويورك الملقبة بـبيغ آبل (التفاحة الكبيرة) لكونه ثاني أطول بناء في هذه المدينة العملاقة، ويوجد بالقرب منه مبنى كرايسلر المطل على المدينة أيضاً، بالإضافة إلى مبنى المكاتب الرئيسية لمنظمة الأمم المتحدة المطلّة على نهر إيست، ومحطة قطارات غراند سنترال؛ أحد أكثر المحطات اكتظاظاً في العالم. لا تكتمل الرحلة إلى نيويورك دون زيارة ساحة التايمز؛ ستشد انتباهك لوحاتها الإعلانيّة وأناسها الكثيرون وطعامها المتنوّع، ومن ثم عليك بالعبور نحو منتزه سنترال بارك الذي يغطّي 850 فدّان من البحيرات والمروج، حيث ستبتعد عن ضجيج المدينة. لديك أيضاً الكثير من الخيارات الفنية والمتاحف لتراها، بالإضافة إلى النصب التذكاري ومتحف (ريفليكتينغ آبسنس) المشيّد تكريماً واحتراماً لأرواح ضحايا أحداث 9/11. على الرغم من احتواء حي منهاتن على معظم معالم المدينة ورموزها، إلا أن كل حي من أحياء هذه المدينة يتطبّع بشخصيته المستقلّة والفريدة التي تستحق اكتشافها. من الشوارع التاريخية لحي بروكلين وصولاً إلى مطبخ حي كوينز العالمي، هنالك ستجد ما يناسب كل سكان وزوار نيويورك على اختلاف أذواقهم. كمدينة للترويح عن النفس والانغماس في الملذات، لذا، كن على استعدادٍ لقضم قطعة من هذه التفاحة الكبيرة التي لديها كل ما قد ترغب به من عمارة، وفنون جميلة، وأطباق عالمية، ومراكز تسوق.
المزيد من المعلومات
17 أبريل
الاقامه
٣الليلالليالي
20 أبريل
النقل من NY مدينة نيويورك إلى بوخارست
العوده
United Airlines
United Airlines United Airlines
17:25 - New York, John F Kennedy Intl (JFK)
11:55 - Bucharest, Henri Coanda (OTP)
+١{1} 11ساعة 30دقيقة 0 PC 1 توقف
UA
UA United Airlines - UA 8870
17:25 - New York, John F Kennedy Intl (JFK)
07:15 - Munich, Franz Josef Strauss München (MUC)
نقل:  UA8870 الشركة الناقلة:  Lufthansa
درجة المقصورة: Economy
1ساعة 45دقيقة - تتصل في Munich, Franz Josef Strauss München (MUC)
UA
UA United Airlines - UA 9218
09:00 - Munich, Franz Josef Strauss München (MUC)
11:55 - Bucharest, Henri Coanda (OTP)
نقل:  UA9218 الشركة الناقلة:  Lufthansa
درجة المقصورة: Economy
السعر الكلي ابتداء من 9.871 €
عدله
تشتمل هذه الفكرة
الوجهات 4
نقل 5
أماكن الإقامة 4

خياراتنا لك

تستطيع من هنا رؤية أفكارنا المقترحة لرحلاتك

المزيد من الأفكار
اتصل بنا